منتدى فلة الجزائرية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعالى نعيش.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboaldahab
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 01/06/2008
عدد الرسائل : 6

مُساهمةموضوع: تعالى نعيش.....   الثلاثاء 03 يونيو 2008, 10:32 pm

تعالى نعيش مع بعض

يا تعيش معايا ...........

يا اعيش معاك .........

ايه رايك..........؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slimane_star
العضو المميز لهذا الشهر
العضو المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
عدد الرسائل : 3036
العمر : 33
Localisation : algérie
Emploi : étudient

مُساهمةموضوع: رد: تعالى نعيش.....   الثلاثاء 03 يونيو 2008, 10:37 pm

هههههههههههههه
لا لو عشت إنت معو يكون أحسن
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tagged.com/mypage.html?uid=5387273942
hassene
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
عدد الرسائل : 907
Localisation : جزائري
Loisirs : الشعر.الموسيقى ..المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: تعالى نعيش.....   الأربعاء 04 يونيو 2008, 4:20 pm

والله راح يكون احلى رفيق بس الحذر مطلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبتي الجزائر
فلاوي درجة اولى
فلاوي درجة اولى
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 23/03/2008
عدد الرسائل : 508
العمر : 31
Localisation : جزائرية

مُساهمةموضوع: رد: تعالى نعيش.....   الأربعاء 04 يونيو 2008, 8:40 pm

ههههههههههههههههههههه
اي الله يخليهم لبعض
مشكور اخي aboaldahab
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي - العراق
Admin
Admin
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 29/06/2007
عدد الرسائل : 386
العمر : 32
Localisation : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: رد: تعالى نعيش.....   الأربعاء 04 يونيو 2008, 9:08 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم يكونوا مع بعض في اي مكان
تقبل مروري علي - العراق

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fella.ahlamontada.com
omar-star83
فلاوي درجة اولى
فلاوي درجة اولى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 03/04/2008
عدد الرسائل : 658
العمر : 34
Localisation : جزائري

مُساهمةموضوع: رد: تعالى نعيش.....   الخميس 05 يونيو 2008, 12:11 am

لا هيك صداقة صعب كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omar-star83.skyrock.com/
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: تعالى نعيش.....   الخميس 05 يونيو 2008, 4:18 am

المثل بيقول " اختر الرفيق قبل الطريق "
ولوان الرفيق بها الشكل .....اكيد الواحد يفكر الف مره
ولاكن ترجع الى من تكون لترافق هذا ؟؟
"فالمرء على دين خليله ..فلينظر احدكم من يصاحب " .
صدق رسول الله .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل
الفلاوي المميز لهذا الشهر
الفلاوي المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 07/12/2007
عدد الرسائل : 393
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: تعالى نعيش.....   الخميس 05 يونيو 2008, 9:21 pm

علي لاقل بيقتل و ما يجرح
هههههههههههههه
كتير مهضوم الموضوع
قلب فلة عادل .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعالى نعيش.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فلة الجزائرية :: الاقسام العامة :: غرائب وطرائف الصور-
انتقل الى: