منتدى فلة الجزائرية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اقلب الصوره وشوف العجب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar-star83
فلاوي درجة اولى
فلاوي درجة اولى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 03/04/2008
عدد الرسائل : 658
العمر : 34
Localisation : جزائري

مُساهمةموضوع: اقلب الصوره وشوف العجب   الجمعة 06 يونيو 2008, 3:52 pm

يا ترى تفتكرون ونحن صغار
يوم كنا
نرسم صورة رجال يضحك ويبكي
بنفس الوقت
لو قلبنا الصوره



شوفوا الفكره كيف تطورت وصارت رهيبه











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omar-star83.skyrock.com/
slimane_star
العضو المميز لهذا الشهر
العضو المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
عدد الرسائل : 3036
العمر : 33
Localisation : algérie
Emploi : étudient

مُساهمةموضوع: رد: اقلب الصوره وشوف العجب   الجمعة 06 يونيو 2008, 4:00 pm

شو هاد الموضوع يأغلى الناس عندي والله مشكور كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tagged.com/mypage.html?uid=5387273942
omar-star83
فلاوي درجة اولى
فلاوي درجة اولى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 03/04/2008
عدد الرسائل : 658
العمر : 34
Localisation : جزائري

مُساهمةموضوع: رد: اقلب الصوره وشوف العجب   الجمعة 06 يونيو 2008, 4:03 pm

تسلم يا غالي و مهم عجبتك
و أجوا أن تنال إعجابهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omar-star83.skyrock.com/
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اقلب الصوره وشوف العجب   السبت 07 يونيو 2008, 2:26 am

خالف تعرف
فان خالفت سيتم التعرف عليك .
تلك هى العنوان الاساسى للصور .
ومشكور يالغالى .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar-star83
فلاوي درجة اولى
فلاوي درجة اولى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 03/04/2008
عدد الرسائل : 658
العمر : 34
Localisation : جزائري

مُساهمةموضوع: رد: اقلب الصوره وشوف العجب   الأحد 08 يونيو 2008, 12:39 am

مشكور على الرد يا فيلسوف بس ليه عنوان "خالف تعرف"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omar-star83.skyrock.com/
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اقلب الصوره وشوف العجب   الخميس 26 يونيو 2008, 5:17 am

كما يقول المثل المصرى فى الوجه مرايا وفى الخلف سلايه
طبعا لن تعرف معناه ....؟
التغيير عن الحقيقه هو عنوان الحقيقه يا الغالى .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقلب الصوره وشوف العجب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فلة الجزائرية :: الاقسام العامة :: غرائب وطرائف الصور-
انتقل الى: