منتدى فلة الجزائرية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لا تكذبي.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassene
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
عدد الرسائل : 907
Localisation : جزائري
Loisirs : الشعر.الموسيقى ..المطالعة

مُساهمةموضوع: لا تكذبي.........   الأحد 15 يونيو 2008, 1:20 am

ما اجمل ان نحب...ما ابشع ان نرى خيانة اعز الحبايب....تغتال منا الحياة ...نموت من حرقة الكذب...و الوعود التي لا سلطان لها.....نمشي في طريق مسدود ..مسدود...ولكن بعد رحيل العمر نجد من يمسح الادمع....نرتمي في احضانه...لنكتشف اننا ضيعنا اجمل ليالي العمر ...فننسى الجرح الاول لنبدا من جديد..الحكاية...
..الى من اكتشف انه يطارد خيط دخان .اهدي..رائعة لا تكذبي
كلمات ....حبيب الابداع كامل الشناوي
الحان ...ابي الروحي....و مختزلي...الاستاذ محمد عبد الوهاب
لا تكذبي
إني رايتكما معا
ودعي البكاء فقد كرهت الأدمعا
ما أهون الدمع الجسور إذا جرى
من عين كاذبة
فأنكر وادَّعى !!
إني رايتكما
إني سمعتكما
عيناك في عينيهِ
في شفتيهِ
في كفيهِ
في قدميهِ
ويداكِ ضارعتان
ترتعشان من لهفٍ عليهِ

* * *

تتحديان الشوقَ بالقبلاتِ
تلذعني بسوطٍ من لهيبِ !!
بالهمسِ , بالآهاتِ , بالنظراتِ ,
باللفتاتِ, بالصمتِ الرهيبِ !!
ويشبُ في قلبي حريقْ
ويضيعُ من قدمي الطريقْ
وتطلُ من رأسي الظنونُ تلومني
وتشدُ أذني !!
.. فلطالما باركت كذبك كله
ولعنتُ ظني !!

* * *

ماذا أقول لأدمع ٍ سفحتها أشواقي إليك ؟؟؟ !!
ماذا اقول لأضلع ٍ مزقتها خوفا عليكِ ؟؟؟ !!
أأقول هانت؟
أأقول خانت؟
أأقولها ؟
لوقلتها أشفي غليلي !!
يا ويلتي
لا ، لن أقولَ أنا ، فقولي ..

* * *
لا تخجلي
لا تفزعي مني
فلستُ بثائرٍِ ..!!
انقذتني
من زيفِ احلامي وغدرِ مشاعري...!!

* * *
فرأيت أنكِ كنتِ لي قيداً حرصتُ العمرَ ألا أكسره
فكسرتهِ !
ورأيتُ أنكِ كنتِ لي ذنباً سألتُ اللهَ ألا يغفره
فغفرتهِ !

* * *
كوني كما تبغينَ
لكن لن تكوني ..!!
فأنا صنعتك من هوايَ ، ومن جنوني !!
ولقد برئتُ من الهوى ومن الجنون ِ ..!!
[img][/img][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الإثنين 16 يونيو 2008, 6:46 am

الله عليك يا حسان ................ تسلم اديك والله ياابنى
اجمل ما غنت الفنانه نجاه واعشقها جدا جدا
وعندما تغنيها ......استمعلها بانصات شديد
وهذى القصيده من ابره اعمال الكاتب الكبير / نزار قبانى
ولحنها الفنان القدير / محمد عبد الوهاب .
انت كده ابرعت جدا
والرساله لا تعليق عليها .
وشكرا ليك جدا .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassene
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
عدد الرسائل : 907
Localisation : جزائري
Loisirs : الشعر.الموسيقى ..المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الخميس 19 يونيو 2008, 3:34 pm

الله على حسك الفني يا توام روحي ...احييك تحية اجلال و تقدير ..يا ابو الابداع يا ابن المحروسة...على راي مجنون ريم عزالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slimane_star
العضو المميز لهذا الشهر
العضو المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
عدد الرسائل : 3036
العمر : 33
Localisation : algérie
Emploi : étudient

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الخميس 19 يونيو 2008, 4:14 pm

مشكور حسان على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tagged.com/mypage.html?uid=5387273942
majnonrymghazali
فلاوي نشيط
فلاوي نشيط
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2008
عدد الرسائل : 167
العمر : 33
Localisation : algerien
Emploi : student

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الأحد 22 يونيو 2008, 3:34 pm

اليك صديقي هذه الابيات نضمتها لاهديها اليك لاحترامي الشديد لك يا قمر اصدقائي حسان
انتظر الليل لارسم معالمك الملائكية
اجوب شوارع عيناك لابحث عن ركن اخبا فيه كلماتي
حتى لا تدوسها جفون البشر
ولدت من رحم الحسن....لتاسر كل شاعر عابر نصيب
التقطت صوتك المزهر لابني وطني من جديد
سالت امي عن غد زاهر
شدت ثغرها...
و بغصن زيتون اومات لي
ان السلام ..و الرحلة تبدا بين كفيك يا حسان
دمت اخي وكن دائما صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الخميس 26 يونيو 2008, 11:33 am

الله الله على الاشعار ....
اهذا شعرا فى حسان .......................؟
بدى افهم .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
majnonrymghazali
فلاوي نشيط
فلاوي نشيط
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2008
عدد الرسائل : 167
العمر : 33
Localisation : algerien
Emploi : student

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الجمعة 27 يونيو 2008, 11:56 pm

تحية لك يا نور نعم هذه ابيات لحسان والله كل ما قلته فيه لا يوافيه الجمال الروحي والاخلاق..و الثقافة التي يتمتع بها دمتم لي يا احلى احباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassene
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
عدد الرسائل : 907
Localisation : جزائري
Loisirs : الشعر.الموسيقى ..المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   السبت 28 يونيو 2008, 12:07 am

يا سلام على حسنك يا زاهر والله كثير علي كل هالكلمات..ابكيتني والله دمت زاهرا في حياتك وشد حالك في الدراسة حابب اشوفك محامي كبير..تقبل كل احترامي يا ابن بلدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيمان الجزائر
سندريلا
سندريلا
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 19/04/2008
عدد الرسائل : 747
العمر : 33
Localisation : algeria
Emploi : off.douaine

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   السبت 28 يونيو 2008, 12:10 am

ما أصعب الخيانة وما أصعب اكتشاف الكدب ...........
خصوصا من ...........................
شكرا حسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الجمعة 04 يوليو 2008, 1:11 am

بين الشعر وبين الرد لا تعليق حيث اننى " اطلع منها انا "
والمثل يقول .... يا داخل بين البصله وقشرتها .....ما ينوبك غير ريحتها .
وشكرا .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassene
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
عدد الرسائل : 907
Localisation : جزائري
Loisirs : الشعر.الموسيقى ..المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الأحد 06 يوليو 2008, 10:34 pm

لا والله يا ابو الانوار انت الكل في الكل ...زاهر ما قصر في مدحو بس انت الك كل الحق في التدخل ولو انت نور ابن النيل الدافق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الثلاثاء 15 يوليو 2008, 2:07 am

شكرا لتعليقك ولكلماتك
وساراعى كلماتى معك يا اخى الكريم ...
؟؟؟؟

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassene
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/02/2008
عدد الرسائل : 907
Localisation : جزائري
Loisirs : الشعر.الموسيقى ..المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الثلاثاء 15 يوليو 2008, 3:42 pm

انت كلك ذوق و ادب يا نور و انا احترمك كثيرا لا يسعني الا ان اقول لك ...الله يخليك و تنور لينا الدنيا والافكار ..تحياتي لك و لمصر الحبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: لا تكذبي.........   الخميس 17 يوليو 2008, 5:11 am

الله يخليك يا /حسان
وانا بالتالى احترمك واحترم كل من يبادلنى احتراما باحترام
ويسقط من نظرى من يسىء الى والى اهل بلدى
واتعامل بادب واحترام لكل من يقدر من امامه .
للمره الثانيه لكى شكرى وامتنانى .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تكذبي.........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فلة الجزائرية :: المنتديات الفنية :: صور واغاني الفنانين-
انتقل الى: