منتدى فلة الجزائرية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اغلى ناقل سرعه فى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الجمعة 01 أغسطس 2008, 12:34 pm

هل تتمنى ان تمتلكه...........

هل تتمنى ان يكون لديك......

هل تتمنى ان تلمسه فقط.......؟؟

هل تتمنى ان تتصور الى جانبه......؟؟

وان كان فى حوزتك هل ستركبه فى عربتك.....؟؟

ام ستضعه فى معرض للمشاهده فقط..............؟؟

ام ستضعه فى الخزينه للحفاظ عليه.......؟؟

تعالى وشاهد ثم جاوب ....






_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي - العراق
Admin
Admin
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 29/06/2007
عدد الرسائل : 386
العمر : 32
Localisation : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الأحد 03 أغسطس 2008, 2:34 am

حلو حلو كتير
مشكور حبيبي نور
على فكرة انا ما بفكر اشتريه لان سعرو مش مناسب
مشكور مرة تانية

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fella.ahlamontada.com
د.عـقـيـل السعـدي
فلاوي
فلاوي


ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2008
عدد الرسائل : 105
Localisation : California, USA

مُساهمةموضوع: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الثلاثاء 05 أغسطس 2008, 1:43 am

الأعزاء ... أبا النور... وأبا العُــلا....

يقول المثل العراقي: " الله يديمك يا رخص!!!"

فإستمتعوا ... سيداتي وسادتي... بآخر منتجات التكنولوجيا الحديثة..

ولا شك ان بعض إخواننا العرب لديهم الكفاءة المادية لشرائه ... فمبروك عليهم...
وأنت أبا العـُلا... يامن تستصغرهذا السعر...اكيد ومؤكد... ومحمود... وعين الحسود بيها عود...
وسبحان الذي أغناهم (بدون أي حسد -- بل الواقع على القولة العراقية:
"عوافي ".. اي مليون تهنئة وعافية!! وربِ زد وبارك!!)
وأفقرنا ... وشردنا ...نحن عباده .. (وارجو ان نكون)... الصالحين
ولكم منا تحية وسلاماً ودعاءاً بالخير والبركات ..الى يوم الدين ...
يا أعضاء منتدى الـفـُلة الحصين ... الرصين ... ولكل الطيبين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي - العراق
Admin
Admin
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 29/06/2007
عدد الرسائل : 386
العمر : 32
Localisation : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الثلاثاء 05 أغسطس 2008, 2:01 pm

الدكتور الغالي
انا استعملت قولي انو مش مناسب كحجة لابرر عدم شرائي لها
وهي للمزح فقط
مشكور ردك وتقبل تحياتي

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fella.ahlamontada.com
د.عـقـيـل السعـدي
فلاوي
فلاوي


ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2008
عدد الرسائل : 105
Localisation : California, USA

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الثلاثاء 05 أغسطس 2008, 5:23 pm

مرحبة أبو العـُلا ...

ماشاء الله... "إيدك بالدهن"...
لعد طلعت انت والحمد لله من إخواننا أهل "العوافي" ...
اللهم زد وبارك... وإن شاء الله تقدر تشتري كل ما تحب ...
ما عظمت فائدته... مهما زارد ثمنه...
وعين الحسود بيها عود...
ولا بد أن تعلم ... أن هذا صيف المزاح...
فابتسم ... مجيئاً ... ورواح...
واقبل على حياتك ... بالإنشراح ...
أسعدك الله ... كل مساء ... وصباح...
وجعل كل حياتك ...يا غـالي ...
أفراح ..في أفراح ... في أفراح...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الأربعاء 06 أغسطس 2008, 9:12 am

الغالى صقرالعراق ...والغالى د. عقيل
ارانى تاخرت عن تلك المناقشات التى حدثت بخصوص ناقل السرعه
هههههههههه .. واستبعده اخى الغالى "على" لغلو ثمنه وطبعا لعدم الحاجه اليه من الاساس
لانه فى الاول والاخر للمظهر العام وحب التفاخر ....
وكثير من اخواننا العرب يعيشون على التباهى والتفاخر
وشترون اشياء هم فى غنى عنها ولا يحتاجونها من الاساس
ولاكن هيهات .........
وماذا عنك انت د.عقيل لم تخبرنا ...هل ستقتنيه ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.عـقـيـل السعـدي
فلاوي
فلاوي


ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2008
عدد الرسائل : 105
Localisation : California, USA

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الأربعاء 06 أغسطس 2008, 3:38 pm

ياسيدي ... أبا الأنوار ... وصاحب المنار...

شكري على ردك الكريم ...
واراني احييك وأقول مقولة من أيام زمان...
"بالصيف ... ضيعنه اللبن..."

هو انا لحد الآن ماعنديش تلفون موبايل...
إزاي ح اشتري هذا الجهاز الغريب ...
الذي" للسرعة نقال"...
حتى يراه أصحاب القيل والقال...
وبمبلغ ... يفوق حتى قمم الخيال..
لا ياعم ... ما عنديش أموال...
وربنا يستر ويساعد الحال...
وشكراً ابا النور .. على المقال...
ربنه يكتر خيرك.. في كل الاحوال...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slimane_star
العضو المميز لهذا الشهر
العضو المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
عدد الرسائل : 3036
العمر : 33
Localisation : algérie
Emploi : étudient

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الأربعاء 06 أغسطس 2008, 7:33 pm

ah choukran ketrire ya fayelasou 3ala mawedou3 bass ihena sourna fi 3assere soure3a ou 3achne hik lazem techetirili wahd ya fayelassouf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tagged.com/mypage.html?uid=5387273942
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الخميس 07 أغسطس 2008, 1:42 am

اخى فى الله .....وحبيبى فى رسول الله ....د. عقيل اعطاه وكثر رزقه ....واللذى هو من عند الله
ففى صباح يوم جديد ...سيذداد الاموال معك انت بالتحديد....وتحتار بماذا تفعل بها بالتحديد.....
فتاتى بما هو جديد........وبالموبايل الحديث والجديد... .....واللذى اشتريته اول يوم العيد......
من محلات نوكيا بالتحديد......واول من كلمت به كلمت فلتنا بالتاكيد...لتمدحها على صوتها الشديد
وتتمنى لها مستقبل سعيد.........فهنيئا يا اخى فانت الان فى اكبر عيد....كونك كلمت فلتنا بالتاكيد.

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الخميس 07 أغسطس 2008, 1:47 am

اخىالغالى / سليمان ....
عندما اشترى لك ناقل السرعه هذا فاكيد انت تمتلك سياره تساوى ملايين
ولونحن فى عصر السرعه فمن المفروض ان اشترى لك نفاثه
حتى تاتيتى الى مصر فى اقل زمن .
كل الشكرلمرورك واسهاماتك
يا الغالى.

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.عـقـيـل السعـدي
فلاوي
فلاوي


ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2008
عدد الرسائل : 105
Localisation : California, USA

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الخميس 07 أغسطس 2008, 10:09 am

اغلى ناقل سرعه فى العالم

أبا النور .. الإسكندراني .. الوسيم

لنعلن شـهر آب ... شهر المزاح ... بدون عتاب
وكانت جدتي الكريمة ... سنية ...رحمها الله
تذكرنا -- من مجموعة هائلة من أمثالها التي لا تنتهي-- عن شهرآب(أوت) قائلة:
" تره هذا آب ... يحركَّ البسمار (يحرق المسمار).. بالباب. "

ولشدة الحرارة ... وكثرة الضجر... ولعدم امكان الطيرن للقمر...

إخـتــــــــــــرناه .. شـــــــــــــــــهراً رائـعـاً للـمـــــــــزاح
حتى تزداد به ... بـهـجــــــــــــــــة الأ روااااااااااااااح
ولكي نحتـفي بـبـعـضــنـا ونحن في نـشوة الصداقة والإنـشـراح
******************************
والآن ..أبا الأنوار..........
اخجلت قلمي بسحر شعرك النوري
الذي ليس له من بـديـــــــــــــــل أو مثـيـل
فلـيـتـني لم أرد اولاً ... لتـكـتـشـف اني لست بـبـخـيـل
ولكن شحــــــــة المصاري ... ألمت أخيراً بـعــقـيـــل
فراح يشكـو الى ربـه... يا رب رحـمـتـــك يا جـلـيـــل
وكان الدعاء من واد حبيب ... نتمنى لعقيل ...زيادة التمويل
وعلى جناح الطير ... وصلـنـا طرد من الاموال ... ثـقـيـل
أجيب دعائك يا أبا الأنوار..وصلتنا ليرات من ذهب صـقـيـل
ليرات عصمنلية (عثمانية) ... ذكرتني بليرات جدي النحيل
الذي صلى بالقوم جماعـة ... وشرح لهم جـوهـرالـتـأويـــل
فشـكراً..وشـكراً..وشكراً ..أرى الله قد حباك بوده يا جمـيـل

وكلمتُ فـُلـتـنـا فبلغـتـني .. سلامها للمنتدى... نسيمه علـيـل
سعيدة جـداً بكم .. يا محفل الود ... محبي الطرب الأصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الجمعة 15 أغسطس 2008, 4:21 am

ميرسى لكلامك المتناغم ...وصدى موسيقاه المسموع......
ميرسى لرقه احساسك.....وحديثك الشيق الموضوع......
اتمنالك كل ماهو طيب .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slimane_star
العضو المميز لهذا الشهر
العضو المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
عدد الرسائل : 3036
العمر : 33
Localisation : algérie
Emploi : étudient

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   السبت 16 أغسطس 2008, 4:23 pm

Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tagged.com/mypage.html?uid=5387273942
العاشق@الولهان
فلاوي نشيط
فلاوي نشيط


ذكر
تاريخ التسجيل : 07/07/2008
عدد الرسائل : 240
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الخميس 28 أغسطس 2008, 12:56 am

مرحبا الى جميع من شارك في هذا الموضوع
وردي على الموضوع يا حبيبي نور
ليس بالضروه ان نركب سياره وفيها ناقل السرعه هذا
لانه غير توماتيكي
او انه غير ضروري لانني لو اشتريته
فاعلم انه لم يبقى في سيارتي مدة ساعه
بعد ان اشتريه وايضا
من اين لي بسياره تستحق مثل هذا الناقل
وشكرا لك على الموضوع وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rmr_love2007@hotmail.com
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الخميس 28 أغسطس 2008, 4:13 am

عزيزى ابا عاشور
فهمت قصدك ...........
متعك الله برجاحه العقل....والتفكير
فقد اصبت فى رؤياك ..وبلغت مناك
ياليت العرب جميعا يعرفون
وعن التفاهه....ينصرفوون
مشكور يا الغالى .

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slimane_star
العضو المميز لهذا الشهر
العضو المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
عدد الرسائل : 3036
العمر : 33
Localisation : algérie
Emploi : étudient

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الأحد 31 أغسطس 2008, 12:56 am

Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tagged.com/mypage.html?uid=5387273942
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 4:29 am

Question

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slimane_star
العضو المميز لهذا الشهر
العضو المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
عدد الرسائل : 3036
العمر : 33
Localisation : algérie
Emploi : étudient

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الأربعاء 03 سبتمبر 2008, 1:57 pm

affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tagged.com/mypage.html?uid=5387273942
wad-habeeb
فيلسوف المنتدى
فيلسوف المنتدى
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 18/03/2008
عدد الرسائل : 3404
Localisation : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الخميس 04 سبتمبر 2008, 6:43 am

ايه ده ..............؟؟؟
اتفجعت؟؟

_________________
تحت تلك الظلال....هناك قبر كل ماحواه الامل .......
اصبح املا لايطال بعد ان خاطته ايادى الاجل.........
تلك الزهور الجميله التى اهديتهافى ربيع هوايا........
اليوم اضعها حزينه وعلى القبر ترويها دموع عينى....
انا كتلك المقبره فى ضلوعى قلب فارق الحياه........
فسواد الليل كفنى ولحن الجنازه للموت لا انساه........
يامن فى القبر انا مثلك حياتى فى سكون........
غير انك لا تقاسى المى و دموع العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slimane_star
العضو المميز لهذا الشهر
العضو المميز لهذا الشهر
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
عدد الرسائل : 3036
العمر : 33
Localisation : algérie
Emploi : étudient

مُساهمةموضوع: رد: اغلى ناقل سرعه فى العالم   الخميس 04 سبتمبر 2008, 4:28 pm

الشر برى وبعيد يافيلسوف
بس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tagged.com/mypage.html?uid=5387273942
 
اغلى ناقل سرعه فى العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فلة الجزائرية :: الاقسام العامة :: غرائب وطرائف الصور-
انتقل الى: